Manga

الذي يزعج الأبراج بشدة. | موقع ستيب


الذي يزعج الأبراج بشدة.

 

الأبراج الحمل.
لايحب مواليد الحمل أن يقوم أحد بأعطاء الاوامر لهم في أي شيء فهم لهم شخصية مستقلة وعنيدة عندما يتعلق الأمر باستفزازهم هم يطبقون المبدأ عاملني باحترام أحترمك لكن غير ذلك أنا لن أراك.

 

 

الثور
أكثر مايزعج مواليد الثور التصنع وتحميله الكثير من الاعباء مايفوق طاقته فهو برج هادئ يحب أن يستمتع بحياته دون أن يتبع أساليب ملتوية أو أن يتعب نفسه بأمور لاتعنيه.

 

 

الجوزاء.
اكثر مايزعج مواليد الجوزاء هي القيود والأعراف والتقاليد هو برج متحرر بطبعه يكره الروتين ويعيش بعفويته ضمن أشخاص يحبهم فاحذروا أن تحاولوا أن تقيدوه.

 

 

السرطان.
أكثر مايزعج مواليد السرطان الفشل أو استغلال مشاعرهم فهم يحبون أن يكون كل شيء كما يريدون ولايحبون أن يخالفهم أحد وأكثر مايوجعهم التلاعب بأحاسيسهم.

 

الفلكي منيب الشيخ.

 

الأسد.
من أكثر الأمور التي تزعج الأسد الأمور الروتينية المملة والأشخاص الذين لايحترمونه فهو يعتبر دائما أن التغيير مفيد وعليه أن يعيش حياته بطريقته الخاصة.

 

 

العذراء.
بالنسبة لمواليد العذراء فهناك الكثير من الأشياء التي تزعجهم خاصة بما يخص الأشخاص المهملين حيث يتمنى أن يتخلص منهم ويعيش بعيدا عنهم في حياته.

 

 

الميزان.
من اكثر الأشياء التي تزعج مواليد الميزان الأشخاص الذين يتحكمون به. ويحاولون فرض سيطرتهم فهو يحب المشاركة ويكره أن يتعامل مع أشخاص لايقدرون العلاقات الاجتماعية.

 

 

العقرب.
ينزعج مواليد العقرب كثيرا من الأشخاص الذين يدعون معرفة كل شيء. وهم لايفقهون شيء وهذا مايستفزه بشدة ويكشفهم غالبا أو يبتعد عنهم عندما يمل من أكاذييهم.

 

 

القوس.
من اكثر الأشياء التي توعجه المسؤوليات والقيود فهي تحد من حريته. وتجعله يعاني من ضغوط كبيرة ويزعجه أيضا الأشخاص الكاذبين وغالبا مايفضحهم عنوة بصراحته الكبيرة.

 

 

الجدي.
يكره وينزعج مولود الجدي من الأشخاص الذين يسخرون من بعضهم أمامه. فهو مكتفي من تلك المهزلة ولايجالس من يفكر كالأطفال ويبحث دائما عن مكانته واحترامه بين الجميع.

 

 

الدلو.
لايحب مواليد الدلو الأجواء الروتينية المملة والأشخاص المتخلفة. فهو يحب التغيير ويبحث دائما عن الأصدقاء المنفتحين بعيدا عن العقليات المتحجرة عند البعض.

 

 

الحوت.
ينزعج مواليد الحوت من الأشخاص الجارحين بالتصرفات والكلام فهؤولاء الأشخاص. ليس عندهم أعداء له ويحاولون العيش بسلام ويحتاج إلى أشخاص يقدرون مشاعره.

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “ستيب”