Manga

الأبراج ليوم الجمعة مع غالية بكفلاوي 07-01-2022 | موقع ستيب


الأبراج لليوم الجمعة مع #غالية_بكفلاوي 07-01-2022

الحمل: عدم الرضا عن أحوالك وعلاقاتك يسبب لك التعب النفسي، فحاول تقييم أمورك باعتدال بهدف الخروج من حالة متعبة تعيشها اليوم وتؤثر على مزاجك بشكل سلبي.

الثور: تسعى اليوم لإعادة الألفة والإنسجام لعلاقاتك عامة، فتنشط اجتماعيا لتجدد أجواؤك وتنشر المحبة والتفاهم بعلاقاتك الشخصية، فأنت اليوم إيجابي بالتعبير عن نفسك وكسب المساعدات والدعم، واليوم للقاءات والزيارات.

الجوزاء: ضع كلامك بمكانه المناسب اليوم، ولا تتعدى الحد المسموح به، فاليوم لن يخدمك كثرة الكلام أو التصرفات المتسرعة، ومن الممكن أن ترتد على علاقتك بالآخرين سلباً، فأنت مستاء من ضغوط تُمارس عليك.

السرطان: كن اليوم أقرب للاعتدال والمنطق بمقاربتك للأمور، وحاول تسوية بعض التعقيدات وتوضيح المواقف، يوم مناسب للإصلاح والتصالح، ولتنجح بالتخلص مما يضايقك.

الأسد: تتعزز اليوم ثقتك بنفسك وترى الجوانب الصحيحة من الأمور ويؤازرك من حولك، فقد تسمع كلمة شكر أو تشجيع مما يجعلك سعيداً وراضياً بدعم محيطك ومحبته، فأنت متوازن لتتجاوز بعض التفاصيل المزعجة.

العذراء: أحوالك تتعرض لبعض الأخطاء، وقد تزعجك المماطلة والتسويف، فكن حذر على علاقاتك التي تعنيك، وعلى مسؤولياتك العملية من التعثر أو الإرباك.

الميزان: تزداد الالتزامات والواجبات اليوم وتتطلب منك جاهزية ومرونة ومساعدة ممن حولك، فاليوم للعمل المشترك لتستطيع استثمار الوقت بإنجاز ما يلزم، واهتم قليلاً بصحتك.

العقرب: أمورك جيدة وترى تغيير وتجديد يلوح بالأفق القريب، فأنت اليوم متفاءل والظروف حولك مشجعة لمبادرات تقوم بها أو تتلقاها، فأنت تسوق لمهاراتك وتوسع دائرة تحركاتك التي تعدك بالأفضل.

القوس: إذا شعرت بالحيرة اليوم، ناقش مشاكلك بهدوء، فقد تحتاج لمشاركتها مع أشخاص تثق بهم، فأنت تعاني من تعقيدات بعلاقاتك الشخصية والأرض غير ممهدة لحسم الأمور أو المكابرة بها.

الجدي: علاقاتك اليوم بأمان، فأنت تجمع حولك من يهمك أمره، وتلم شمل العائلة والأشخاص المقربين، فاليوم للتواصل والمحبة، فتتصرف بإيجابية وثقة بملاحقة مصالحك، اليوم تكثر الحركة وتفرح بالأحداث التي تنقلب لمصلحتك.

الدلو: تنشغل اليوم بتفاصيل أو تغييرات مالية تقدم عليها، فأنت تفاوض وتناقش وتحاول دراسة وضعك المالي ووضع أسس جديدة فيما تصرف، وهذا ماعليك فعله بمواجهة ضغط المصاريف والنفقات.

الحوت: تحاول اليوم وضع النقاط على الحروف بأمور وعلاقات تهمك، فأنت تتمتع بحيوية ومرونة تسمح لك بإجراء تعديل تلغي به ما لم يعد نافعاً ومفيداً، اليوم للخلاص من التأثيرات السلبية .